سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سيارات مثيرة تظهر في معرض طوكيو الدولي


انطلقت فعاليات معرض طوكيو الدولي خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وكشف المعرض عن مجموعة مميزة من السيارات المستقبلية بتصميمات رائعة.
وكشف موقع "كار باظ" عن حصاد المعرض، باستعراض أبرز الموديلات الحديثة التي تم طرحها من مختلف الماركات المشاركة هذا العام، وشملت ما يلي من سيارات:
FT- Se
كان لماركة تويوتا مشاركة مميزة ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات هذا العام، بطرحها للطراز الكهربائي المستقبلي الفريد FT- Se.
الطراز الرياضي تقول التكهنات إنه من الممكن تصنيع نسخة للأسواق منه تطرح بعد عام 2026، مع انتمائها لفئة GR الفائقة التابعة لتويوتا.

EPU concept
قدمت تويوتا لضيوف المعرض الياباني صورة لمستقبلية لما ستبدو عليه شاحناتها ال "بيك أب" متوسطة الحمل، العاملة بمحركات كهربائية خالصة. وكان نموذج شاحنة EPU concept، هو النموذج التي استعرضت به تويوتا لشاحنات "بكي أب" الكهربائية التي تريد أن تطرحها في المستقبل، لمنافسة شاحنات مثل "سايبر ترك".

LF- ZC
التصميم المستقبلي، كان لغة المنافسة الغالبة على موديلات معرض طوكيو الدولي هذا العام، بين الماركات المشاركة، وعزز من تميز ما طرح من موديلات بتصميمات سابقة للزمن، طراز LF- ZC الكهربائي الرياضي الذي شاركت به ماركة لكزس، العلامة الفخمة التابعة لتويوتا. الطراز غلب عليه التصميم المستقبلي من الخارج والداخل، بما يشمل مقود القيادة الفريد، وتصميم إطارات عجل السيارة، مع تدعيمه بمحرك كهربائي بمدى سير حتى 500 ميل.

Hyper Force concept
كانت أيضا مشاركة ماركة نيسان مميزة في هذا الحدث، بطرحها لطراز Hyper Force concept الاختباري الهجين. الطراز بتصميمه المستقبلي الخارجي، كان يتمتع بقوة محرك، اكتسبها من موديلات نيسان الرياضية القوية التابعة لفئة GT- R.

SP concept
كان من ضمن المعروضات المميزة، الموديل الجديد الرياضي من مازدا، وهو طراز SP concept الاختباري، الذي يبدو أنه مستوحى من الخارج من طراز RX- 7 الكلاسيكي. هذا الطراز الذي شاركت به مازدا في معرض طوكيو الدولي هذا العام، يعمل بمحرك ينتج قوة 365 حصانا، ويأتي بوزن 3,200 رطل.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,