سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أحدث تسريبات عن خطط أبل.. إطلالة مختلفة كليا لـآيباد في 2024


تدرك أبل، أنها أنهت 2023 بتقديم الجديد لكافة أجهزتها، فيما عدا إصدارات " آيباد " الذي لم يحظى بفرصة تقديم أجيال جديدة منه لهذا العام.
وحسب تقرير جديد نشر عبر وكالة بلومبرغ للخبير الموثوق، مارك جورمان، فإن Apple تخطط لتحديث خط إنتاجها من أجهزة آيباد بالكامل، خلال عام 2024 المقبل.
ويتنبأ التقرير بأن تكون الإصدارات الجديدة من آيباد، هي الحدث الأبرز لأبل خلال عام 2024 المقبل، كما كان الوضع بالنسبة لنظارة "فيجن برو"، التي اقتحمت بها أبل مجال تقنيات الواقع المختلط، بعد طرحها رسميا ضمن مؤتمر المطورين خلال عام 2023 الجاري. وذكر "جورمان" أن هذه الخطط التي تسعى أبل لتحقيقها خلال العام المقبل بالنسبة لجهاز" آيباد "، تشمل مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك إصدار منخفض التكلفة من آيباد، وإصدار iPad Pro، وإصدار iPad Air وأيضا إصدار iPad mini. وشارك المحلل الموثوق عبر تقريره على بلومبرغ، بعض التفاصيل الجديدة حول هذه الخطط المستقبلية لشركة أبل، حيث كشف التقرير عن أنه لن يتم إصدار أجهزة آيباد الجديدة خلال موسم أعياد الكريسماس من عام 2023 الجاري. مع عدم تقديم أبل لأي إصدارات جديدة من سماعاتها الذكية" إير بودز "، واكتفائها بإجراء تحديثات على نظام تشغيل السماعة أعلنت عنها هذا العام. وذكر التقرير أيضا أن شركة أبل تخطط لإصدار سماعة" إيربودز "لاسلكية منخفضة التكلفة لعام 2024، تكون مع الإصدارات الجديدة المنتظرة من أجهزة آيباد في العام المقبل. وبعد عملية طرح الأجيال الجديدة من الجهاز اللوحي ، أشار" جورمان "إلى أن شركة أبل، تنوي إطلاق تحديثات على أنظمة تشغيل أجهزة آيباد تكون مع بداية عام 2025، مع العلم بأن أبل لم تعلن عن أي أجهزة آيباد جديدة لأول مرة في عام 2023.
وفيما يخص التحديث، تشير توقعات الخبير" مارك جورمان "، إلى أن شركة أبل، ستبدأ بإصدار تحديثات لجهاز آيباد منخفض التكلفة وأجهزة آيباد المتوسطة في مارس/آذار 2024. وكما توقع أيضا أن تقدم أبل جهاز iPad Pro بحجمي 11 و13 إنش، مزود برقاقة M3 وشاشات OLED في النصف الأول من العام المقبل.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,