سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


قائمة تضم أبرز السيارات الـ SUV التي طرحت ببابين فقط


تتمتع السيارات من فئة SUV بالعديد من الميزات التي جعلتها الفئة الأكثر شعبية في عالم السيارات الآن، ما بين الرحابة وقوة المحرك. التصميم أيضا كان من الميزات التي تجذب المستهلكين لهذا النوع من السيارات، التي تميز البعض منها بتصميم مزود ببابين فقط، على عكس طابع هذا النوع المميز بالرحابة.
وفي حالات محددة، سبق أن طرحت سيارات SUV في السابق ببابين فقط، كان منها السيارات ال SUV العاملة أيضا كشاحنات صغيرة، والمخصصة منها لفردين مع الاحتفاظ بنفس الكفاءة في العمل. ويكشف "كار باظ " ضمن هذا التقرير عن أبرز السيارات المتاحة حاليا في الأسواق من موديل SUV، المزودة ببابين فقط، وتشمل ما يلي من سيارات:

سيارة Ford Bronco
النسخة الأحدث من طراز فورد برونكو، تأتي ضمن أبرز السيارات ال SUV المتاحة ببابين، مع توافر نسخ منها بأربعة أبواب تقليدية أيضا. هذا الطراز تتاح نسخته الجديدة بمحرك توربيني بسعة 2.3 لتر، ينتج قوة 275 حصانا، والفئة الأقوى منه ينتج المحرك بها قوة 315 حصانا.

سيارة Land Rover Defender 90
ضمن القائمة يأتي بين أفضل سيارات SUV المطروحة ببابين، موديل Land Rover Defender 90، من ماركة لاند روفر. الطراز يتاح بالأسواق بمحرك لفئته الافتتاحية، بسعة 2.0 لتر، توربيني V8 ينتج قوة حصانية تصل ل 518 حصانا.

سيارة Jeep Wrangler
ضمن فئات ال SUV الشاحنة، يتي طراز جييب رانجلر Jeep Wrangler بين أفضل السيارات ال SUV المتاحة ببابين فقط بالأسواق. الطراز تعمل الفئة الافتتاحية منه بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات، بسعة 2.0 لتر، والنسخة المزودة ببابين فقط منه، تتاح بمحرك بسعة 3.6 لتر V6.

سيارة Toyota RAV4
من السيارات الكلاسيكية التي استحقت أن تكون ضمن القائمة، طراز تويوتا RAV4، ويعد من أفضل السيارات المزودة ببابين ضمن فئة SUV، بالنسبة للنسخة التي طرحت منه بين عام 1995 وحتى عام 2000. الطراز حين طرحت منه موديلات في هذه الفترة، كانت تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 127 حصانا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,