سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


راعي المعمول.. تغريدة تمنح شابا هدايا خيالية مع إيقاف التنفيذ


في واقعة أشبه بالخيال بادر مشاهير ومسؤولو أفران مع تغريدة شاب سعودي، عبّر عن رغبته في "الزواج".
وكتب الشاب السعودي، المعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "راعي المعمول"، تدوينة عبر منصة "X" (تويتر سابقا)، نسج فيها حوارا تخيليا مع زوجته المستقبلية، جاء كما يلي: "كلما أدخل إلى الأفران أقول يا لو إنني متزوج وتقولي لي: (أمانة جربت معمولهم؟)، وأنا جربته لكن حتى لا أكسر بخاطرها أقول: (لا لكن نشتري نواشف ومخبوزات)، وتقول لي: (جربه على ضمانتي)، وأقول لها: (والله تم)، وأجربه وأتظاهر بالانبهار من ذوقها الحلو وأمدحها.. يارب خيالاتي تصبح كما أريد".
وما هي إلا ساعات حتى انهالت عليه عروض لدعمه، بعدما وصلت تدوينته إلى ما يزيد على 47 مليون مستخدم خلال يومين فقط.
البداية كانت من الأفران التي أعلنت إحداها التبرع لصالحه بـ50 ألف ريال سعودي حال زواجه السنة الجارية 2024، إلى جانب دعم الزوجة بمؤن حلوى المعمول لمدة عام كامل.
كما قدم مطعم شهير قسيمة شرائية قيمتها 3 آلاف ريال سعودي، فيما دخل متجر لبيع العباءات على الخط، بإعلان تكفله بـ10 آلاف ريال سعودي، مع اختيار الزوجة لـ10 عباءات، وهذا مرهون بزواجه في العام الجاري، كذلك بادرت شركة سفر شهيرة بتكفلها بمصروفات شهر العسل.
وكان لأشهر متاجر العطور تواجد كذلك، فأعلنت إحداها إهداءه 5 آلاف ريال سعودي، بخلاف 10 بكجات لزوجته، وبادرت أخرى بمنحه 30 ألف ريال، والتكفل بالعود والعطور في الزفاف، بخلاف وصول منتجاتها من العطور للزوجين لمدة 10 أعوام، وهو ما رهنته بزواجه خلال السنة الجارية. ودخلت المطربة الإماراتية أحلام على الخط، بإعلانها الاستعداد للغناء في الزفة، بخلاف منحه هدايا أخرى لم تعلن عنها، كما بادر الملحن والكاتب السعودي عبدالرحمن العثمان بتكفله بالزفة تأليفا وتلحينا.
تنوعت المنح والعطايا لـ"راعي المعمول" بشكل أوسع، منها على سبيل المثال لا الحصر إهداءه جهازي آيفون، وتنظيم الزفاف في أكبر الفنادق، وغيرها. بعدما انهالت العروض، علق "راعي المعمول" في تدوينة جديدة قائلا: "والله لا أدري ما أقوم به، لقد استيقظت من النوم ووجدت أفران تتكفل بزفافي، يبدو أنني أدمنت الخيالات".
وكشف الشاب السعودي أن الاستفسارات عن موعد زواجه باتت تحاصره: "أول مرة أحد يسألني عن موعد زفافي بخلاف أمي وأبي".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,