سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


السيارات الكهربائية المتاحة حاليا بالأسواق.. قائمة الأرخص والأغلى


مع بداية كل عام، تتبدل مراكز القوى في أسواق السيارات، وتتصدر مجموعة جديدة من الموديلات قوائم الأسعار، مع تراجع مجموعات أخرى.
وفيما يلي، يستعرض "كار باظ"، قائمة لأغلى والأرخص من السيارات الكهربائية المتاحة حاليا في الأسواق، خلال عام 2024.

الأرخص
ويبدأ الموقع المختص بأخبار المركبات، بالكشف عن قائمة أرخص الموديلات الكهربائية المتاحة حاليا في الأسواق، وتشمل ما يلي من سيارات.

طراز Hyundai Kona Electric
في المركز الخامس بين أرخص 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Hyundai Kona Electric. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 32,675 دولارا.

طراز Fiat 500e
في المركز الرابع بين أرخص 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Fiat 500e. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 32,500 دولار.

طراز Mini Cooper Electric Hardtop
في المركز الثالث بين أرخص 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Mini Cooper Electric Hardtop. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 30,900 دولار.

طراز Nissan Leaf
في المركز الثاني بين أرخص 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Nissan Leaf. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 28,140 دولارا.

طراز Chevy Bolt
في المركز الأول بين أرخص 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Chevy Bolt. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 26,500 دولار.

الأغلى
كشف بعد ذلك "كار باظ"، عن قائمة حديثة لأغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع في العالم الآن مع بداية 2024.

طراز Hispano Suiza Carmen Boulogne
في المركز الخامس بين أغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Hispano Suiza Carmen Boulogne. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 1.8 مليون دولار.

طراز Rimac Nevera
في المركز الرابع بين أغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Rimac Nevera. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 2.2 مليون دولار.

طراز Pininfarina Battista
في المركز الثالث بين أغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Pininfarina Battista. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 2.2 مليون دولار.

طراز Lotus Evija
في المركز الثاني بين أغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Lotus Evija. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 2.3 مليون دولار.

طراز Aspark Owl
في المركز الأول بين أغلى 5 سيارات كهربائية متاحة للبيع الآن بالأسواق، يأتي طراز Aspark Owl. هذا الطراز الكهربائي بنسخته الأحدث يتاح للبيع بالأسواق حاليا بسعر يبدأ من 3.5 مليون دولار.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,