سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


حادث تصادم يعيد ميت للحياة


واقعة غريبة شهدتها ولاية هندية، عندما عاد مسنّ للحياة مرة أخرى أثناء نقل جثمانه من منزله للمستشفى بسبب حادث تعرضت له سيارة الإسعاف.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن الواقعة الغريبة شهدتها ولاية هاريانا الهندية، موضحة أنه بعد إعلان وفاة مسن وأثناء نقل جثمانه إلى منزله اصطدمت سيارة الإسعاف التي كانت تقله بحفرة، ما أدى لاكتشاف أنه مازال حيا.
ووفقا لتقرير نشره موقع "NDTV"، فقد حولت سيارة الإسعاف طريقها فورا نحو أقرب مستشفى لمحاولة إنقاذ حياته.
وذكر أن الرجل ويدعى دارشان سينغ برار (80 عاما) كان يعاني من مرض شديد، ما دفع حفيده إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد أن أمضى 4 أيام على جهاز التنفس الصناعي أعلن الأطباء وفاته بسبب توقف القلب عن النبض.
وذكر الموقع أن أسرة المسن أنهت ترتيبات الجنازة، إذ تجمع المشيعون في منزلهم وتم نصب خيمة للعزاء ووضع الطعام وجمع الأخشاب للطقوس الأخيرة قبيل إحراق الجثمان، لكن أثناء رحلة العودة من المستشفى تمهيدا للوداع الأخير اصطدمت سيارة الإسعاف بشكل غير متوقع بحفرة.
وحسب حفيد "برار" الذي رافقه، أدى الاصطدام إلى حركة ملحوظة من جده ومحاولة للنهوض فقام بفحص نبضات القلب وبعد تأكده من أنه ما زال على قيد الحياة تم نقله إلى مستشفى قريب.
وتحقق الأطباء في المستشفى من أنه ما زال على قيد الحياة، مؤكدين أنه ظهرت عليه علامات الحياة بما في ذلك التنفس التلقائي واستقرار العلامات الحيوية، لكنه لا يزال في حالة حرجة في وحدة العناية المركزة، ويعاني من التهابات في الصدر تؤدي إلى صعوبة في التنفس.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,