سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


ملحمة درامية جديدة بين سلوم حداد وباسم ياخور


حظيت الحلقة الأولى من مسلسل The Board بإعجاب المتابعين لما قدمته من بداية مشوقة أظهرت صراعات بين أبطاله، الذين بدت ملامح الذكاء والقوة ظاهرة على شخصياتهم. وافتتح المسلسل بنوايا دانا (روزينا لاذقاني) فضح زكي (سلوم حداد)، الذي يتحرش بالفتيات لدى تقديمهـن للعمل، ورغم التحذيرات بأنه سيدمر حياتها، لم تتردد في الذهاب إليه لتتعرض لذات الموقف، وتواجهه بقوة شخصية.
لكن الأمر لم ينته بفضحها زكي، فتدخلت مساعدته مي (نادين تحسين بيك) بينهما، لتقنع دانا بأن الذهاب للشرطة لن ينفعها بشيء، ويصلان بالأمر لتهديد الأول بأن يقدم استقالته أمام الجميع، وإلا فإن الفضيحة ستؤدي به إلى هذا المكان، ويتخلى عنه الجميع. الشركة يستثمر فيها كل من: زكي (سلوم حداد)، رابح (باسم ياخور)، بلال (كرم الشعراني)، أديب منصور (محمد خير جراح)، جمال (عبدو شاهين)، وتجمعهم المصالح مع الأول، بسبب اكتسابه لهم بطريقة ذكية باستثناء "رابح" الذي ينتقده بشكل دائم.

صراع سلوم حداد وباسم ياخور

الصراع الذي تجدد بين سلوم حداد وباسم ياخور في "البورد" لفت انتباه الجمهور، بعد آخر عمل جمعهما معا "العربجي"، مشيرين إلى التقارب الواضح بين الشخصيتين، لكون الأول لم يجد المفاتيح التي يجب استغلالها لضمان مصالحه مع الثاني، ما يسبب له الوقوع في المتاعب. رابح فرنجي (باسم ياخور) رجل الأعمال الناجح، الذي لا يترك وراءه أي أثر أو أمر شخصي لاستغلاله، يفكر بطريقة ذكية، ويحاول التحكم بجميع من حوله، وعدم استلامهم لأي مشروع دون الحصول على موافقته، يحاول مرارا التخلص من "زكي" الذي يراه غير مبدع في عمله ومشاريعه.

ويوجه "رابح" خلال الحلقة تهديدا واضحا "لزكي" لتقديم استقالته، لكون جميع الاستثمارات القائمة لديه لم تحقق أرباحا، ويصف له ذلك "بعرض الموسم"، لكونه سيترك عمله بكرامته، بعيدا عن أي ضغوط، لتجتمع عدة عوامل تدفعه لذلك، منها أيضا خوفه من الفضيحة للتحرش "بدانا". وانتهت الحلقة باستقالة "زكي"، التي تُصدم جميع القائمين على الشركة، دون معرفتهم الأسباب التي أدت إلى ذلك.

مسلسل "The Board"

وحرص صنّاع المسلسل طيلة الفترة الماضية على الترويج له بطريقة مليئة بالإثارة والتشويق، مؤكدين أنه يتناول أفكارا مختلفة تجعل المشاهدين يتحدثون عنه، آملين أن يلاقي نجاحا باهرا. المسلسل من بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، نادين خوري، خالد القيش، ديمة الجندي، روزينا لاذقاني، كرم الشعراني، نادين تحسين بيك، عبدو شاهين، ترف التقي، جوان الخضر، دياموند بو عبود، إيهاب شعبان وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج هوزان عكو.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,