سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نسرين طافش معقدة من الرجال


تقدم الفنانة السورية نسرين طافش دور امرأة جميلة لديها عقدة من الرجال في فيلم "السيستم"، إذ تخوض عدة تجارب فاشلة تؤثر على حياتها الاجتماعية، وتتعرض شخصيتها للعديد من المشكلات التي تؤثر على علاقتها بالمجتمع من حولها. وأعلن المخرج أحمد البنداري طرح فيلم "السيستم"، الذي يجمع بين أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، في دور العرض اعتبارًا من السابع من فبراير/شباط الحالي، وانضمام العمل رسميا إلى قائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024. ويدور الفيلم في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته كل من: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ومحمد علي رزق، إضافة إلى عدد من الضيوف الخاصين، منهم: ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، محمود البزاوي، إضافة إلى المذيعة الأردنية رندا جبر.

نسرين طافش تكشف "السيستم"

وكانت نسرين طافش قد كشفت عن كواليس فيلم "السيستم"، وشاركت، في حسابها الرسمي عبر منصة "إنستغرام"، صورًا وفيديوهات ظهرت فيها من داخل غرفة الملابس بكواليس العمل، وأرفقتها بتعليق كشفت فيه اسم شخصيتها في الفيلم، قائلة: "عائشة من فيلم السيستم". وفي لقاء صحفي سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن ملامح شخصيتها في الفيلم، مبينة أنها تلعب شخصية فتاة قوية ناجحة، تعاني من عقدة نفسية بسبب الرجال، بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية الفاشلة. وكشف الفيشاوي أن قصة الفيلم مقتبسة عن فيلمين أمريكيين، الأول كوميدي والثاني رومانسي، مشيرًا إلى أن قصة الفيلم سبق وأن طرحت مرارًا في العديد من الأفلام الأجنبية، لكنها تُقدم للمرة الأولى عربيًا.

حكم قضائي

في سياق آخر، رفضت محكمة الجنح في مصر معارضة الفنانة السورية نسرين طافش الحكم الصادر بحقها، والذي يقضي بحبسها 3 سنوات، بتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه. وأيدَّت المحكمة الحكم الصادر عن محكمة أول درجة بحبس نسرين ثلاث سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، حيث جاء في منطوق الحكم: قبول المعارضة شكلاً، ورفض الطعن بتزوير الشيك، لصحة الاستكتاب. كما جرى تغريم الفنانة 4 آلاف جنيه. يُشار إلى أن الحكم جاء بعدما أثبت فحص خط نسرين طافش أنها صاحبة التوقيع على الشيكات المقدمة من المجني عليها، لكن في الوقت نفسه، أكد التقرير أن البيانات الخاصة بالشيك كتبت بواسطة شخص آخر، ويصعب معرفة الفارق الزمني بين الكتابتين. وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة السورية إلى محكمة الجنح، بتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه، لصالح السيدة نشوى صفاء الدين، التي تقدمت ببلاغ ضدها، متهمة إياها بالنصب والاحتيال. وطالبت النيابة العامة في مرافعتها بحبس نسرين طافش ثلاث سنوات، فيما طالب دفاعها ببراءتها، وقدم تقريراً من أحد الخبراء الفنيين يؤكد أن توقيع الفنانة على الشيك مزوّر.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,