سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


السعودية تهدي أحمد سعد منزلا في الرياض (صور)


وثّق الفنان أحمد سعد صورًا من منزله في العاصمة السعودية الرياض، بعد أن حصل عليه كهدية من المملكة كونه مطربا مصريا. واستعرض سعد منزله عبر حسابه في إنستغرام، ووجه رسالة قال فيها: أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.. ايوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات.. شكرًا كمصري وشكرًا كفنان. وأضاف: السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده.. ربنا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي.

وأحيا سعد مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية في السعودية، والتي حققت نجاحا كبيرًا وسط تفاعل كبير من الجمهور. وكان سعد قد شارك في ليلة الموسيقار رياض السنباطي التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، ووثق الترحيب الذي حظي به من قبل أحد الممثلين لشركة "بنش مارك". وأوضح سعد أن مشاركته في ليلة "روائع السنباطي" تعتبر أحد الأحلام التي حققها، قائلًا في تعليقه على الفيديو: الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي. ليلة رياض السنباطي.
وشارك في "ليلة روائع السنباطي" العديد من النجوم، بينهم: شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، فؤاد زبادي، ونجمتا الأوبرا المصرية مي فاروق وريهام عبد الحكيم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,