سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رانيا يوسف تتصدر التريند بـبدلة رقص.. وترد على اتهامات الجرأة


تصدر اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف "تريند مصر" بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها بـ"بدل رقص" من كواليس أحدث مسلسلاتها. وعلقت رانيا يوسف، في تصريح لبرنامج "عرب وود"، على اتهامات الجرأة التي وجهت للعمل الذي لم يعرض بعد ويحمل اسم "جريمة منتصف الليل": "لسه مشفتوش العمل عشان تعرفوا جريء ولا لأ!".
وقالت رانيا عن ارتدائها ملابس الرقص في العمل: "بدل الرقص كلها مقفولة"، وهاجمت منتقدي تضمين المسلسل لوصلات رقص، قائلة: "طب ما زمان كان فيه رقص وكان فيه فوازير.. هو الرقص حلال هنا وحرام هنا".

وعن تغيير اسم مسلسل من "دماء العذارى" إلى "جريمة منتصف الليل"، علقت: "والله أنا كان عاجبني الاسم الأول.. أخدته بشكل غير ما الناس خدته، والعذارى اللي هم البنات الصغيرين اللي طول الوقت المجتمعات الشرقية حاكمة عليهم بالقهر، وكان عاجبني الاسم الأولاني أكتر والتاني برضه حلو".

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول الدوائر المرتبطة بهما، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما. "جريمة منتصف الليل" بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,