سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أمل عرفة تبحث عن الحب: أريد صديقًا وسندًا حقيقيًّا


أعربت الفنانة السورية أمل عرفة عـن رغبتها بخوض علاقة حب مـع رجل يتقبل حياتها بكامل تفاصـيلها، مؤكدة أنها لم تقع بالحب أبدًا بعد طلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري. وقالت أمل خلال ظهورها في برنامج "زمن"، إنها حصلت على الكثير من عروض الزواج والارتباط الجيدة، إلا أنها رفضتها لعدم وجود شخص مناسب يتقبلها ويتقبل مهنتها ووجود ابنتيها.
وأضافت أنه يمكن لأي سيدة أن تعيش دون الحب، لكن حياتها ستكون خالية من المتعة، معلقة: الحب حياة وإيقاع وألوان.. وأنا عايشة حياتي بالأبيض والأسود وبعمل كل تفاصيلها بس بالأبيض والأسود. وتابعت أنها تتمنى أن تستيقظ على رسالة غرامية أو كلمة جميلة من شخص يحبها، معقبة: أنا ما بفيق غير على الفواتير.

لا يمكنني التغيير

وأوضحت النجمة السورية، أنها لا تتوقع أن تتزوج مجددًا، لأنها لم تعد تمتلك الطاقة المناسبة لذلك، بالإضافة إلى اكتفائها بنفسها وحياتها وابنتيها. وبينت أنها تبحث عن رجل كامل يكون صديقًا وسندًا حقيقيًّا لها، يساندها في كل الأوقات دون أن يشعرها بالأذى أو الألم أو الاستغلال. وعلّقت: ليه بدي اتزوج.. وإذا تزوجت لازم الموضوع بجي صدفة من الله.

زواج طليقها

وتطرقت أمل عرفة للحديث عن علاقتها بطليقها عبد المنعم عمايري، موضحة أن ما يجمعهما حاليًا علاقة صداقة "قوية جدًا". كما أكدت أنه أب رائع ويتواجد دائمًا إلى جانب ابنتيهما ولا يتردد بتقديم أي مساعدة لهما، ويسكن إلى جوارهن في الحي. وشددت على أنها لا تمانع ارتباطه وزواجه من سيدة أخرى طالما وجد فيها السكينة والأمان، بالإضافة إلى "حب ابنتيها لها".

ونوهت إلى أن عبد المنعم لا يمانع زواجها من رجل آخر فهو يهتم براحتها وسعادتها، ولا يمتلك غيرة الرجل الشرقي وحبّ التملك. وأكّدت أنها لا تفكر بردة فعله بشأن بقاء ابنتيها معها في حال قررت الزواج برجل آخر، وأنها ستفكر بالأمر عند حدوثه، معقبة: ما بتوقع يفكر هيك. وبفكر بالقصة بس تصير، ما رح وجع راسي كونه الزواج شيء قدري. تجدر الإشارة إلى أن أمل عرفة انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل "أغمض عينيك" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,