سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سوسن ميخائيل تنتقد تغييبها عن دراما رمضان 2024


انتقدت الفنانة السورية سوسن ميخائيل، تغييبها عن الدراما السورية، وعدم استدعائها للمشاركة في أي عمل سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، بسبب مبررات غير حقيقية وضعها القائمون على الأعمال من تلقاء أنفسهم، لتواجدها خارج البلد وفق قولها. وتمنت سوسن عبر تدوينة نشرتها على حسابها في "فيسبوك" أن تكلل جميع الأعمال الدرامية التي تم تصويرها داخل وخارج بلدها سوريا بالنجاح والتوفيق، مرجعة سبب عدم تواجدها فيها إلى عدم استدعائها أو التواصل معها وعرض السيناريوهات عليها.

وأوضحت أن القائمين على الأعمال الدرامية السورية اعتقدوا وقرروا من تلقاء أنفسهم، أنها تعيش خارج البلد ولا تريد التواجد في بلدها من أجل تصوير الأعمال، وهذا ما نفته.

وشددت سوسن في نهاية منشورها على استعدادها بشكل دائم للمشاركة في الدراما السورية، معلقة: أنا جاهزة لأكون بدمشق بأي لحظة لأشارك بدراما سوريا، مبروك زملائي ورمضان كريم.

تضامن الجمهور
أعرب جمهور الفنانة عن غضبهم بسبب تجاهل القائمين على الأعمال وشركات الإنتاج لموهبة سوسن؛ إذ جاء ضمن التعليقات: نحنا الخسرانين لأن مارح نشوفك برمضان، قيمة كبيرة لأي عمل درامي أن تكوني فيه، بالتوفيق والنجاح الدائم، رح نفتقدك كتير.

أعمال تنتظر عرضها
على الصعيد الفني، تنتظر الفنانة سوسن ميخائيل عرض مسلسلها الجديد "كسر عضم 2" والذي تأجل عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بسبب ضيق الوقت، وحاجة صنّاعه لمدة أطول للوصول إلى الجودة التي يحبذها الجمهور. ويُحاكي المسلسل الذي لم يحصل على موافقة التصوير في دمشق، وانتقل تصويره إلى بيروت، العديد من القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل، وهو من بطولة سوسن ميخائيل، رشيد عساف، فايز قزق، سامر المصري، مصطفى سعد الدين، ولاء عزام، إسماعيل مداح، أحمد الأحمد، يزن السيد، شادي الصفدي، محمد حداقي وغيرهم، ومن تأليف رفعت الخطيب وهلال الأحمد، وإخراج كنان إسكندراني. كما تشارك سوسن حالياً في مسلسل "الخائن" الذي تؤدي فيه شخصية "هالة" المحبوبة من قبل الجمهور، بسبب دورها في الخلافات التي تدور بين نجمات العمل، وهو من بطولة: سلافة معمار، ريتا حرب، مرام علي، قيس الشيخ نجيب وغيرهم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,