سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سليبر كار.. أفضل سيارات يمكن شراؤها في 2024


في عالم صناعة السيارات هناك ما يعرف بـ"سليبر كار" أو sleeper car، وهو وصف ينطبق على نوع محدد من الموديلات. هذا النوع من السيارات التي ينطبق عليها هذا الوصف، هو نوع من السيارات ذات الأداء العالي ولكن في نفس الوقت تتسم بإطلالة خارجية متواضعة لا توحي بقوة الأداء الذي تتمتع به.
ويقدم موقع "هوت كارز" قائمة بأبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، وتتاح للبيع جديدة بالأسواق خلال عام 2024 الجاري، وتشمل ما يلي من موديلات :

طراز Ford Edge ST
من ماركة فورد، يأتي بالقائمة ضمن أبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، طراز Ford Edge ST بنسخته الجديدة بالأسواق. هذا الطراز، يتاح للبيع في أسواق السيارات بمحرك ينتج قوة 335 حصانا، ويتاح للبيع بسعر افتتاحي من 48,700 دولار.

طراز Infiniti Q50 Red Sport
من ماركة إنفينيتي، يأتي بالقائمة ضمن أبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، طراز Infiniti Q50 Red Sport بنسخته الجديدة بالأسواق. هذا الطراز، يتاح للبيع في أسواق السيارات بمحرك ينتج قوة 400 حصان، ويتاح للبيع بسعر افتتاحي من 58,050 دولار.


طراز Land Rover Defender 90 V-8
من ماركة لاند روفر، يأتي بالقائمة ضمن أبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، طراز Land Rover Defender 90 V-8 بنسخته الجديدة بالأسواق. هذا الطراز، يتاح للبيع في أسواق السيارات بمحرك ينتج قوة 518 حصانا، ويتاح للبيع بسعر افتتاحي من 109,675 دولار.

طراز Subaru Legacy Sport
من ماركة سوبارو، يأتي بالقائمة ضمن أبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، طراز Subaru Legacy Sport بنسخته الجديدة بالأسواق. هذا الطراز، يتاح للبيع في أسواق السيارات بمحرك ينتج قوة 260 حصانا، ويتاح للبيع بسعر افتتاحي من 35,585 دولار.

طراز Toyota RAV4 Prime
من ماركة تويوتا، يأتي بالقائمة ضمن أبرز السيارات التي ينطبق عليها وصف "سليبر كار"، طراز Toyota RAV4 Prime بنسخته الجديدة بالأسواق. هذا الطراز، يتاح للبيع في أسواق السيارات بمحرك ينتج قوة 302 حصان، ويتاح للبيع بسعر افتتاحي من 45,040 دولار.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,