سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رشا شربتجي توثق كواليس مسلسل ولاد بديعة


حمّست المخرجة السورية، رشا شربتجي، الجمهور لمسلسل "ولاد بديعة"، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، من خلال نشر مقطع فيديو لكواليسه عبر صفحتها الرسمية على "الفيسبوك".
وعلقت رشا على الفيديو بالقول: عم نسابق الوقت ومكَملين التحضيرات كلنا، ومنوعدكن بدراما رمضانية ممتعة وغنية.. ولاد بديعة.
ووثق الفيديو رشا شربتجي أثناء التصوير مع أبطال العمل، ومنهم: سلافة معمار، إمارات رزق، محمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن الحجلي، وفادي صبيح، وغيرهم.


وكان الممثل سامر إسماعيل قد نشر البرومو الترويجي الرسمي للمسلسل، قبل أيام قليلة عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث طغى عليه طابع التشويق والإثارة في أجواء غزاها الانتقام بين الإخوة "محمود نصر، وسلافة معمار، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي".
وظهر نصر في البرومو يعاني من الأمراض النفسية؛ بسبب تصرفات أشقائه الذين تقصدوا حرمانه من الميراث، وتقول له سلافة التي تعمل "كراقصة" في ملهى ليلي: الأوراق اللي باصم عليهم أبوك، بلهم وشراب المي تبعهم.
ويحاول نصر فيما بعد الانتقام من أشقائه؛ إذ يجمعهم كمحاولة منه لقتلهم مع قول جملة: لو عليّ إذا بقتلكم 440 مليون مرة ما برتاح، لتؤكد له سلافة أنه ينتقم من إخوة يجمعهم الدم الواحد، مضيفة: الدم ما بجر إلا دم.


قصة المسلسل
ويعرض المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق قصة أم تدعى "بديعة" تعيش رفقة أولادها بأحد الأحياء الشعبية في دمشق، وتكافح من أجل تأمين لقمة عيش لهم، وهم "سكر" التي تكون أمنيتها دراسة الطب، و"شاهين" الذي يعرف بالالتزام والذكاء ويتمنى أن يصبح صحافيا، وأيضا "ياسين" الذي يتجه للفن بسبب رومانسيته، أما "مختار" فيضع حلما أمامه ليصبح محاميا، لتتطور الأحداث وتنشأ الصراعات بينهم.
ومسلسل "ولاد بديعة" من بطولة: سلافة معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن الحجلي، إمارات رزق، نادين خوري، نادين تحسين بيك، فادي صبيح وروزينا لاذقاني، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج رشا شربتجي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,