سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى..وعشرات المصابين والجرحى الفلسطينيين أثناء انتظارهم المساعدات في غزة


أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:
– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 31341 شهيداً و73134 جريحاً
– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 7 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 69 شهيداً و110 جرحى
– استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بقصف الاحتلال أثناء انتظارهم المساعدات في غزة
– وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة
– وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وأكثر من 80 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين ينتظرون المساعدات الإنسانية جنوب مدينة غزة.

استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بقصف الاحتلال أثناء انتظارهم المساعدات في غزة
استشهد 6 فلسطينيين وأصيب العشرات فجر اليوم، بقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين ينتظرون وصول المساعدات الإنسانية في مدينة غزة.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال استهدفت بالقصف المدفعي والرصاص تجمعاً للفلسطينيين جنوب غزة، أثناء انتظارهم وصول مساعدات إغاثية، ما أدى إلى استشهاد ستة وإصابة 83 آخرين.
كما استشهد فلسطيني وأصيب آخرون، في قصف طيران الاحتلال منزلاً في مخيم جباليا شمال القطاع، إضافة إلى استشهاد فلسطينيين اثنين، وإصابة آخرين بقصف الاحتلال سيارة في رفح جنوب القطاع.
وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي إلى 31272 شهيداً، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، و73024 مصاباً، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,