سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أحمد حلمي يبوح بأسرار الحب قبل زواجه بمنى زكي


في حوار صريح، كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن قصص الحب التي عاشها قبل زواجه بالفنانة منى زكي عام 2002، خلال مشاركته في برنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

الحب الأول في الثامنة
وتحدث حلمي عن أول قصة حب في حياته، والتي كانت في طفولته عندما كان عمره ثماني سنوات، مع خالة صديقه، واصفاً إياها بـ"الجميلة ذات الرونق الأخاذ".

حبٌّ من بعيد
أما عن قصة الحب التي عاشها قبل زواجه بمنى زكي، فأشار حلمي إلى أنها كانت في مرحلة الثانوية، حيث وقع في حب جارته، وعاشا قصة حبٍّ من بعيد اقتصرت على بعض المكالمات الهاتفية دون أيّ لقاءات.

سرّ الخواتم الثلاثة
وفي سياق آخر، كشف حلمي عن سرّ الخواتم الثلاثة التي يرتديها دائماً، موضحاً أنّها تمثل قطعاً خاصة به، إذ إنّ أحدها من إيطاليا ويحمل رمز جمجمة، والثاني يحتوي على قطعة من كسوة الكعبة، بينما الثالث هو خاتم أخيه.

الدبلة المفقودة
وعن عدم ظهوره وزوجته منى زكي بالدبلة الخاصة بهما، قال حلمي إنّهما يخلعانها خلال التصوير خوفاً من ضياعها، لذلك يفضلان وضعها في أماكن آمنة.

فيلم جديد مع منى زكي 
وعلى الصعيد الفني، يستعد حلمي لتصوير فيلمه الجديد مع منى زكي الذي يحمل عنوان "وش وظهر"، مشيراً إلى أنه كتب فكرته على كيس بلاستيك خلال رحلة طيران.

فهم المرأة: مفتاح النجاح
وختم حلمي حديثه بالحديث عن صعوبات التعامل مع المرأة، مؤكداً أهمية فهم لغتها وتقدير طبيعتها، وترك مساحة لها دون الإفراط في الاهتمام بها.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,