سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أكبر عملية إطلاق لسماعات AirPods.. مفاجأة لعشاق أبل في مايو


يستعد العديد من موردي شركة أبل لبدء عملية إنتاج كميات كبيرة من سماعات AirPods الجديدة، وذلك اعتبارًا من شهر مايو/أيار المقبل. ووفق الخبير التقني الموثوق "مارك غورمان"، من المتوقع أن تحل مجموعة AirPods 3 محل الإصدار الحالي، والتي ستتكون من نموذجين محسنين.
ومن بين الميزات المتوقعة للطرازين الجديدين، أنهما يأتيان بتصميم محدث وملائم أفضل للأذن، بالإضافة إلى إمكانية الشحن عبر منفذ USB-C. ومن المتوقع أن يأتي الطراز الأعلى تقنيًا بميزة حجب الضوضاء وخاصية تعقب الموقع من خلال تطبيق Find My، وهي ميزات تُشبه تلك المتوفرة في AirPods Pro. وحسب التقارير، يُعرف الطرازان بالأسماء الرمزية B768E وB768M، ومن المقرر أن يستبدلا بالتشكيلة الحالية من المنتجات حيث تُباع AirPods من الجيل الثاني بسعر 129 دولارًا، بينما يُباع الجيل الثالث بسعر 179 دولارًا. وبعد تحقيق AirPods 3 لمبيعات أقل من المتوقع، تأمل شركة أبل أن تحقق إصداراتها الجديدة نجاحًا كبيرًا، ويشير الخبير بوكالة بلومبرغ، مارك غورمان، إلى أن الشركة تخطط لإنتاج ما بين 20 و25 مليون وحدة من AirPods الجديدة، وهذه تعتبر أكبر عملية إطلاق لسماعات AirPods جديدة على الإطلاق. من المتوقع أن يتزامن إطلاق هذه السماعات مع إصدار iPhone 16 في فصل الخريف.

جدير بالذكر أنه لن يتم الكشف عن جيل جديد من AirPods Pro حتى عام 2025، على الرغم من أن هناك بعض الميزات الجديدة للبرمجيات تحت التطوير مثل وضع مساعد السمع لضعاف السمع.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,