سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رامز الأسود يعيد اكتشاف نفسه في ولاد بديعة


لفت الفنان السوري رامز الأسود، أنظار الجمهور منذ بدء ظهور شخصيته "الوفا الشامي" في مسلسل "ولاد بديعة"، الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي. وتصدّر الأسود بشخصيته حديث الجمهور، بسبب الأداء المختلف والمميز الذي ظهر به، وحرصه على تقديم المشاهد بتفاصيلها الصغيرة، لاسيما وأن شخصيته في المسلسل تعتمد على الشق الكوميدي، ليُسحر المشاهدين بخفة ظله.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من بعض المشاهد الخاصة به من مسلسل "ولاد بديعة"، وهو يريد شراء باقة من الورد لتقديمها إلى الفتاة المُعجب بها، وفي حديث طريف بينه وبين البائعة يترحم على الأيام الذي كان يستخدم خلالها الورد كمشروب "زهورات".
وكتبت متابعة: "أقوال سيخلدها التاريخ للوفا الشامي يللي عم يضحكنا من قلبنا، صار الورد بالأرقام، إسقالله وقت كنا نشربوا زهورات، شو ماحكينا قليل ترفع القبعة إلو".
وأكد بعض المتابعين أن شخصية "الوفا" أخرجت الفنان الأسود من الشخصيات النمطية الباردة، التي تعتمد على سرد الحكاية دون التمتع بكاركتر خاص، ووضعته أمام تحد كبير نجح خلاله في إيصال المشاعر وإضحاك الجمهور.
ولفتت متابعة أخرى إلى أن الفنان الأسود استغل جوانب شخصية "الوفا" بشكل متميز يعتمد على الذكاء وسرعة البديهة، وهذا ما جعله يتصدر "الترند": "رامز اقتنص الفرصة بشكل كتير حلو وخلق بصمة خلتنا ننصدم فيه وبقدراتو الكوميدية الليل ما شفناها قبل هيك"
شخصية "الوفا"
ويجسد الفنان رامز الأسود شخصية "الوفا" وهو فنان شعبي، شهدت حياته صراعات متعددة مع والده، بسبب اتجاه "الوفا" للغناء في الملاهي الليلية وشرب الخمر، وأيضا التلاعب في قلوب النساء.
قرر "الوفا" السفر إلى دبي، بعدما رفض والده بيع بعض بيع الأملاك له، من أجل استطاعته الزواج من "زهور".
وبعد مرور سنوات طويلة، عاد "الوفا" إلى بلده، ليتوفى والده في ذات اليوم، وتأخذ حياته اتجاها مختلفاً، يحاول خلاله استعادة قلب "زهور" وفسخ خطوبتها من "نظمي".
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب رامز الأسود كل من: سلافة معمار، ومحمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي، وإمارات رزق، وديمة الجندي وغيرهم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,