سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


وفق تصنيف لن تتوقعه.. هذه أغلى 3 سيارات أمريكية خلال 2024


ضمن علامات السيارات الأمريكية، تتاح ثلاث سيارات أمريكية الصنع صنفها الخبراء على أنها الأغلى ضمن فئتها في تكلفة الصيانة.
ويكشف "هوت كارز" عن أغلى 3 موديلات أمريكية الصنع من السيارات المتاحة حديثا ضمن إصدارات عام 2024، من حيث تكلفة صيانتها على أساس سنوي، وتشمل ما يلي من سيارات فخمة.
كاديلاك
في الصدارة، يأتي طراز Cadillac Escalade ESV من ماركة كاديلاك الأمريكية الفخمة لصناعة السيارات، كأغلى طراز أمريكي من حيث تكلفة صيانته على أساس سنوي.
ويقول "هوت كارز" إن موديل 2024 من طراز Cadillac Escalade ESV، يصل متوسط تكلفة صيانته سنويا لـ 1127 دولارا، ولكل 10 سنوات يحتاج ما قيمته 12938 دولارا.

لينكولن
في المركز الثاني، يأتي طراز Lincoln Navigator من ماركة لينكولن الأمريكية الفخمة لصناعة السيارات، ضمن أغلى سيارات أمريكية من حيث تكلفة صيانته على أساس سنوي. ويقول "هوت كارز" إن موديل 2024 من طراز Lincoln Navigator، يصل متوسط تكلفة صيانته سنويا لـ 1089 دولارا، ولكل 10 سنوات يحتاج ما قيمته 12111 دولارا.

شيفروليه
في المركز الثالث، يأتي طراز Chevrolet Suburban من ماركة شيفروليه الأمريكية الفخمة لصناعة السيارات، ضمن أغلى سيارات أمريكية من حيث تكلفة صيانته على أساس سنوي.
ويقول "هوت كارز" إن موديل 2024 من طراز Chevrolet Suburban، يصل متوسط تكلفة صيانته سنويا لـ 944 دولارا، ولكل 10 سنوات يحتاج ما قيمته 9306 دولارات.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,