سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رانيا يوسف.. ملامح ناعمة وحياة مثيرة


تجمع الفنانة المصرية رانيا يوسف بين جمال الملامح والطباع الجريئة، إذ ترتدي ملابس مثيرة ولا تخشى الانتقادات مبررة ذلك بأنه ذوق شخصي، ولا تتوقف عن إطلاق تصريحات غريبة بحجة أن ما يدور بقلبها يجري على لسانها.
ومؤخرا، تراجعت رانيا يوسف عن موقفها حول الزواج، إذ سبق أن خاضت أكثر من تجربة وكان مصيرها الفشل، ما دفعها للقول بأنها لن تتزوج مرة أخرى بعد فشل زيجاتها الثلاثة السابقة، لكنها عادت هذه الأيام وقالت إنها سقطت في بحر الحب، وحبيبها يكبرها بـ4 سنوات.

من هي رانيا يوسف؟
ولدت الفنانة رانيا يوسف عام 1973، وحصلت على شهادة ليسانس الآداب قسم لغة إنجليزية من جامعة القاهرة، ولأنها تمتلك الذكاء ولديها حضور أحبت العمل في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل
وظهرت لأول مرة من خلال مسلسل "العقاب" إنتاج عام 1994 وفي نفس العام شاركت في فيلم "الناجون من النار" إلا أن شهرتها الحقيقية بدأت من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والذي حقق نجاحا وقت عرضه عام 2001.

توهج رانيا يوسف
نجحت رانيا يوسف في العبور إلى الجمهور بأدوار الفتاة الرومانسية الهادئة، ثم تمردت على هذه النوعية، وراهنت على أعمال مثيرة وجريئة، وعندما نفتش في سجلها الفني نجد أنه يتسم بالتنوع ومن أهم أعمالها أفلام مثل "كبارية، ركلام، من ضهر راجل"، كما توهجت على شاشة التليفزيون من خلال أعمال مهمة مثل "الرقص مع الزهور، أرض النعام، مملكة أبليس، وكأنه إمبارح، ملوك الجدعنة".

ملابس رانيا يوسف المثيرة
لاقت رانيا يوسف العديد من الانتقادات عبر مسيرتها الفنية بسبب ملابسها الجريئة في المهرجانات الفنية، ومن المواقف الصعبة التي تعرضت لها ما حدث معها في مهرجان القاهرة السينمائي، ودافعت وقتها عن نفسها بقولها إنه ليس عاريا كما يظن الناس لكن توجد بطانة، وسخر الجمهور من تصريحها وقتها.
الغريب أنها في أحد المهرجانات سمحت لابنتها بارتداء نفس الفستان، وعلى إثر ذلك هاجمها طليقها محمد مختار، لكنها ردت عليه بقوة قائلة "حضرتك فين من 13 سنة أين أنت من حياة بناتك".

رجال في حياة رانيا يوسف تزوجت الفنانة رانيا يوسف 3 مرات، كان أولها من المنتج والممثل محمد مختار، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات رغم فارق السن الكبير بينهم.
أثمر هذا الزواج عن ابنتيهما "نانسي وياسمين".
م تزوجت من رجل الأعمال المصري كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 4 شهور فقط.
أما الزيجة الأخيرة فكانت من نصيب المهندس طارق عزب وحدث الانفصال بعد 6 سنوات دون أسباب معروفة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,