سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


دينا الشربيني تحسم الجدل حول ارتباطها بأنس بوخش وتكشف هوية حبيبها


حسمت الفنانة المصرية دينا الشربيني الجدل بشأن ارتباطها بالإعلامي الإماراتي الشهير أنس بوخش، وكشفت عن بعض من مواصفات وهوية حبيبها وقالت الشربيني، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "Ontv": "أنا بالفعل أعيش قصة حب، وهو شخص أحبه جدا وجيد جدا وأحترمه للغاية، وبان معدنه عند وفاة أبي وأمي، لأني من حينها أنا لم أستوعب فكرة رحيلهما".
وتحدثت الفنانة الشابة عن هوية حبيبها، موضحة أنه شخص مصري من خارج الوسط وليس صحيحا أنه إعلامي معروف وليس مصريا، مضيفة: "هذه شائعات وأنا اعتدت ألا أرد عليها لأن الناس ستقول أمور تكتب وأنا لم أقلها وأمور لم أقم بها".
وبطرافة قالت دينا إن أول حرف من اسمه "حسين"، متابعة: "يعمل في مجال عمل عائلي وخارج الوسط تماما، وكان بيننا أصدقاء مشتركين وكنا نعرف بعضنا البعض ونتقابل مع أصحابنا في جلسات طبيعية حتى الارتباط".
وتحدثت عن صفاته، قائلة: "شخص محترم ويراعي ربنا ومتدين وجيد ولذيذ، يريد أن يفعل كل ما يعبر عن مشاعره ويدعمني دون أن يظهر في الصورة، ودائما ما يراقبني من بعيد".
وأوضحت الشربيني أن حبيبها "أبعد ما يكون عن الأضواء، ونحن نشبه بعض في أمور كثيرة، ولكنه لا يحب الأضواء، وهذا هو الأمر الوحيد المختلف بيننا".
واختتمت: "هو متفهم أوي أني فنانة ويمكن في الأول كان مخضوض أو مش فاهم، وأنا ببقى مبسوطة أوي لما حد بييجي يتصور معايا وأشوف في عيون الناس نظرة حب وهو بيتبسط لانبساطي".
وتطرقت دينا للعديد من الموضوعات منها نجاح الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد +1" الذي عرض مؤخرًا ضمن موسم دراما رمضان، إلى جانب مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,