سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أفضل السيارات الهجينة في معدل استهلاك الوقود موديلات 2024


سواء كنت مهتمًا بالبيئة أو قلقًا بشأن نفقاتك على الوقود، فإن السيارات الهجينة الموفرة للوقود تعد دائما الخيار المثالي لهذا الغرض.
ويتاح بالأسواق خلال عام 2024، مجموعة مميزة من السيارات الهجينة التي حصلت على أفضل التقييم في معدل استهلاك الوقود من الوكالة الأمريكية لحماية البيئة (EPA)، ويكشف عنها موقع "موتور وان" ضمن هذا التقرير.

طراز Toyota Prius
يأتي في صدارة القائمة، طراز Toyota Prius الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 633 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 57 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 56 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 57 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Hyundai Elantra Hybrid Blue
يأتي في المركز الثاني بالقائمة، طراز Hyundai Elantra Hybrid Blue الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 670 ميل. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 51 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 58 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 54 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Kia Niro
يأتي في المركز الثالث بالقائمة، طراز Kia Niro الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 588 ميل. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 53 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 54 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 53 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Toyota Camry Hybrid LE
يأتي في المركز الرابع بالقائمة، طراز Toyota Camry Hybrid LE الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 685 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 51 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 53 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 52 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Toyota Corolla Hybrid
يأتي في المركز الخامس بالقائمة، طراز Toyota Corolla Hybrid الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 565 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 53 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 46 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 50 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Honda Accord Hybrid
يأتي في المركز السادس بالقائمة، طراز Honda Accord Hybrid الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 614 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 51 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 44 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 48 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Hyundai Sonata Hybrid
يأتي في المركز السابع بالقائمة، طراز Hyundai Sonata Hybrid الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 620 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 44 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 51 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 47 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Lexus ES 300h
يأتي في المركز الثامن بالقائمة، طراز Lexus ES 300h الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 581 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 43 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 44 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 44 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Kia Sportage Hybrid
يأتي في المركز التاسع بالقائمة، طراز Kia Sportage Hybrid الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 589 ميل. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 42 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 44 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 43 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

طراز Toyota Corolla Cross Hybrid
يأتي في المركز العاشر بالقائمة، طراز Toyota Corolla Cross Hybrid الهجين، موديل عام 2024، الذي يتمتع بمدى سير إجمالي حتى 445 ميلا. الطراز يستهلك من الوقود جالون لكل 45 ميلا قطعهم بالطريق داخل المدن، وجالون لكل 38 ميلا يقطعهم بالطريق السريع، في حين يستهلك جالون لكل 42 ميلا يقطعهم إجمالا ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,