سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات بـدكتور عدوه


يعد الفنان المصري محمد سعد، واحدا من ألمع نجوم "الكوميديا" في مصر والعالم العربي، وسيطر على شباك التذاكر لسنوات طويلة. وشهدت الفترة الأخيرة تراجعا واضحا في أسهم محمد سعد أمام شباك التذاكر، الأمر الذي دفعه للغياب لمدة 5 سنوات متتالية. ومؤخرا، كشف المنتج محمد رشيدي عن تعاقده مع النجم محمد سعد على فيلم جديد، ونشر رشيدي صورة تجمعه بالنجم الشهير بين جمهوره بـ"اللمبي" والمخرج وائل إحسان عبر حسابه بتطبيق "إنستغرام" وأرفقها بتعليق قال خلاله: "بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوه النجم محمد سعد إخراج وائل احسان".
وكانت آخر أعمال محمد سعد على شاشة السينما فيلم "الكنز2" للمخرج شريف عرفة، وشارك في بطولته هند صبري، ومحمد رمضان، وروبي، وأمينة خليل، ونهى عابدين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

لمحة عن محمد سعد
ولد محمد سعد عام 1968 وسط أسرة متوسطة الحال، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم إخراج، وبدأت مسيرته الفنية بمجموعة من المسلسلات الاجتماعية كان أشهرها "وما زال النيل يجري" للمخرج محمد فاضل.
وتألق على شاشة السينما بفيلم الناظر مع الراحل علاء ولي الدين، وقدم بعد ذلك مجموعة مهمة من الأفلام منها "اللمبي، اللمبي 8 جيجا، كركر، كتكوت، بوحة" ويتسم بالقدرة على رسم الشخصية، والتوحد مع تفاصيلها بشكل رائع.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,