سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


راشد الماجد يعود بعد غياب بألبوم من ألحان الموسيقار طلال


يستعد سندباد الأغنية الخليجية، الفنان راشد الماجد، للعودة إلى نشاطه الفني بعد اقترابه من الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد. ويضم الألبوم كلمات مجموعة من أبرز الشعراء، منهم الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، الأمير خالد الفيصل، وأحمد علوي، بالإضافة إلى آخرين، وهو من ألحان الموسيقار د. طلال. ويتراوح عدد أغاني الألبوم بين 11 و13 أغنية، ليكون هذا الألبوم أول إصدار طويل لراشد الماجد بعد غياب استمر لأكثر من 10 سنوات. كما أنهى راشد الماجد تسجيل أغنية جديدة مخصصة لمدينة جدة السعودية، إلى جانب مجموعة من الأغاني التي يعتزم طرحها لاحقًا كأعمال منفردة.

راشد الماجد وبدر بن عبدالمحسن
وكان آخر تصريح تلفزيوني لراشد الماجد بعد وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في شهر مايو/أيار الماضي، حيث عبّر عن حزنه الشديد لرحيله، كاشفًا عن تفاصيل المكالمة الهاتفية الأخيرة التي جمعتهما سويًا. وقال الماجد إنه لم يستوعب أمر وفاة الشاعر، إلا أنه في نهاية المطاف قضاء وقدر الله، مضيفًا أن هناك عملاً كان يتحضّر له مع الشاعر، على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، وتحدث معه لمدة طويلة، قبل أسبوعين فقط من وفاته من خلال مكالمة هاتفية حول تفاصيل العمل المنتظر الذي سيجمعهما.

وتابع الماجد: الأمير بدر - رحمه الله - طلب مني إرسال الأغنية له، والتي عملنا عليها معًا من أجل سماعها بالألحان، وأبدى إعجابه بها، قائلًا: يا ليت كل قصائدي تغنيها أنت.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,