سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سر استياء نوال الزغبي في مهرجان موازين!


عبَّرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن استيائها من تأخر فقرتها الغنائية في "مهرجان موازين" ليلة أمس الثلاثاء، والتي تلت الفقرة الغنائية الخاصة بزميلتها الفنانة المغربية جنات. وقبل أن تفتتح الحفل، توجهت نوال بكلامها إلى جمهورها قائلةً: منيح بعد في ميكرو، افتكرته راح.. والله قلت أنا ما رح أطلع. ثم طلبت من الفرقة الموسيقية البدء في عزف أغنيتها "الليالي"، إحدى أغانيها الشهيرة في القرن الواحد والعشرين.
وقدَّمت نوال عددًا من أغانيها الناجحة القديمة والحديثة، أبرزها "عينيك كذابين"، و"أغلى الحبايب"، و"بندم عليك"، و"ياما قالوا"، إضافةً إلى باقةٍ متنوعة من أغاني الفلكلور اللبناني الشعبي، كما أشعلت أجواء الحفل برقصها الدبكة بصحبة مجموعة من الراقصين، وسط تصفيق الجماهير وهتافهم.
وأعرب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصريحات نوال، التي اعتبروها بمثابة إهانة لزميلتها جنات، مشيرين إلى أن الأخيرة غنّت ساعة و26 دقيقة وهو الوقت المتفق عليه حسب البوستر الرسمي للحفل، لافتين إلى أن الحفلة بدأت متأخرة.
وتساءل عددٌ منهم حول اختلاف تصرفات النجوم على المسرح وفي المؤتمر، إذ قالت إحدى المعلقات: التلطيشات على المسرح والحفلة منقولة لايف مع انو بالمؤتمر كان في حب وقلوب.

أعداد الحضور
على صعيد آخر، ادعت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن حفل نوال كان خاليًّا من الجماهير على غرار حفل زميلتها الفنانة المصرية أنغام، إذ لوحظ امتلاء الصفوف الأمامية فقط.
وجرى مقارنة أعداد حضور حفل نوال، بالجماهير الغفيرة التي حضرت حفلات زميلاتها أمثال هيفاء وهبي، ونجوى كرم، وأصالة، وبلقيس فتحي، وغيرهن.




سيريا ستار تايمز - syriastartimes,