سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على محيط دمشق



قال مراسلنا، إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان اسرائيلي في محيط دمشق ليل السبت/الأحد. وأضاف المراسل أن الصواريخ الاعتراضية لسلاح الدفاع الجوي السوري سمع مرورها بوضوح في سماء العاصمة دمشق، في أثناء ملاقاتها صواريخ إسرائيلية قادمة من الغرب. وحصلت سيريا ستار تايمز على معلومات تفيد بأن طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ من فوق الأراضي المحتلة، حاولت استهداف بعض المواقع في محيط العاصمة دمشق.
وتؤكد المعلومات المتوافرة بأن الدفاعات الجوية السورية تمكنت من التصدي لمعظم الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى هدفها. ولفت مراسلنا إلى سقوط أحد صواريخ العدوان الإسرائيلي في منطقة كفر سوسة جنوب العاصمة دمشق، واندلاع حريق، فيما هرعت فرق الإطفاء والدفاع المدني إلى الموقع للسيطرة عليه.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سيريا ستار تايمز: أن العدوان انطلق من اتجاه الجولان السوري المحتل، فيما تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدو رغم كثافتها وأسقطت عدداً غير قليل منها.
وأوضح المصدر أن العدوان أدى إلى استشهد عسكري وأصيب ثلاثة آخرون جراء عدوان جوي إسرائيلي وقع بعد منتصف ليل اليوم واستهدف عدداً من مواقعنا العسكرية في المنطقة الجنوبية وأحد الأبنية السكنية في منطقة كفرسوسة بمدينة دمشق.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,