سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


رشاقة ياسمين عبدالعزيز في الجيم تريند إنستغرام


باتت رؤية الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" مشهدا معتادا في الفترة الأخيرة. واعتادت ياسمين عبدالعزيز مؤخرا مشاركة صور تمرينها في صالات الألعاب الرياضية "الجيم"، والتفاعل مع جمهورها حول رشاقتها.
ومؤخرا، نشرت ياسمين مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، تظهر فيه وهي تؤدي تدريباتها الرياضية في "الجيم". وعلقت الممثلة المصرية على الفيديو: "عُدت"، وفي أواخر يونيو/حزيران الماضي أعلنت ياسمين عودتها إلى الجيم، ونشرت مقطع فيديو من داخل صالة ألعاب رياضية.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو قائلة: "عودة"، وانهالت التعليقات من متابعيها، مشجعين إياها على مواصلة تمارينها والعودة إلى رشاقتها والشاشة في أقرب وقت. في سياق آخر، قالت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف إنها لم تكن تتمنى طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وإن ما قالته عنهما كان مجرد توقع.
وأضافت في لقائها مع برنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد": "كان مجرد توقع وصار، ولكن سيعودان في عمل فني، سواء كان فيلما أو مسلسلا، وسيكسر الدنيا". وآخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، وعدد آخر من نجوم الفن.



سيريا ستار تايمز - syriastartimes,