سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سيارات رياضية خارقة تترقبها الأسواق قريبا.. قائمة تستحق الانتظار


تترقب الأسواق طرح مجموعة من السيارات الرياضية والخارقة المميزة خلال الفترة القادمة، وهي وفقا لمراقبي السوق تستحق الانتظار. وكشف "موتور وان"، عن أبرز تشكيلة سيارات رياضية، ورياضية خارقة، يرتقب طرحها مستقبلا من مختلف الماركات المختصة بتصنيع هذا النوع من الموديلات.

طراز Aston Martin Valhalla
ضمن قائمة الترقب، يأتي طراز Aston Martin Valhalla الرياضي من ماركة أستون مارتن البريطانية. من المقرر طرح الطراز خلال عام 2024 الجاري، وهو يعمل بمحرك ينتج قوة 998 حصانا، وتصل سرعته القصوى لـ149 ميلا في الساعة.


أودي
أول طراز رياضي عامل بالطاقة الكهربائية الخالصة من أودي، يرتقب طرحه مستقبلا قبل نهاية العقد الجاري، كبديل لموديلات رياضية أوحيلت للتقاعد من أودي، أبرزها R8، و TT. الطراز الكهربائي الذي لم يتحدد اسمه التجاري للآن، من المتوقع أن يصل للأسواق بعد عام 2026.


طراز هجين من بوجاتي – ريماك
بعد اندماج الماركتين، يترقب عشاق السيارات الرياضية الخارقة، طرح أول انتاج مشترك لبوجاتي وريماك، والذي سيكون سيارة رياضية هجينة. ويقول "موتور وان"، إن الطراز من المتوقع طرحه للأسواق خلال عام 2024 الجاري.


طراز Dodge Charger Daytona SRT EV
من ماركة دودج ينتظر طرح طراز كهربائي رياضي قوي هو طراز Dodge Charger Daytona SRT EV خلال عام 2024 الجاري. الطراز من المتوقع أن يطرح بمحرك ينتج قوة 496 حصانا، مع معدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة، خلال 3.3 ثانية.


طراز Tesla Roadster
يطرح من ماركة تسلا خلال عام 2024 الجاري، واحدا من أبرز السيارات الرياضية المرتقبة، وهو طراز "رودستر". الطراز الكهربائي الخالص سيعمل بمحرك تصل سرعته القصوى إلى 250 ميلا في الساعة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,