سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


محمد هنيدي يعلق على مقارنته بعادل إمام وحيازته 100 مليون جنيه


تحدث الفنان المصري محمد هنيدي عن مثله الأعلى في عالم الكوميديا، والمقارنة بينه وبين الزعيم عادل إمام. وقال هنيدي في تصريحات تليفزيونية: "الزواج شيء جميل ويزيد من الإبداع لأنه يوفر الاستقرار والراحة، ولكن يجب أن يكون هناك خصوصية. أحب قضاء الوقت مع أولادي عندما لا أكون مشغولاً بالعمل أو التصوير”.
وعن رأيه في تطبيق "تيك توك"، قال هنيدي: “أرى الكثيرين يستخدمون تيك توك، لكنني لا أعرف ظروف الناس. لم أخض هذه التجربة، ويقال إن ثروتي تجاوزت 100 مليون جنيه، وأنا أقول الصيت ولا الغنى".
وعن حب الناس له، قال هنيدي: "لا أطلب من أحد أن يحبني، ولكنها نعمة من الله وأحمده عليها. أحب تذكر كواليس أفلامي، خاصة (أمير البحار) و(همام في أمستردام) لأنه الأقرب لشخصيتي، وأيضاً (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)".

وأضاف هنيدي: "كل فنان لديه أعمال ليست كما يجب، ولا أحد يرى جميع أعماله جيدة بشكل كامل. في بعض الأوقات، كان السوق يتطلب طرح أعمال بسرعة، فكنا نتعجل في تحضيرها".
وعن تعاونه مع الزعيم عادل إمام، قال هنيدي: "مشهدي مع عادل إمام في (بخيت وعديلة) كان بداية سعدي وشرف لي، ولا يمكن أن أحذفه من تاريخي الفني".
واختتم: "المقارنة بيني وبين الزعيم خلقها الإعلام والصحافة، لكنني لم آخذ الأمر كما ظهر للناس. كل الأمر يتعلق بالعمل والنجاح، ولا يمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام، وهذا ليس تواضعاً بل حقيقة".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,