سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


صور لكزس ES موديل 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة


نرى في صور لكزس ES موديل 2025 اللمسات بعناصر التصميم الخارجي والداخلي، وهذه السيارة قد تختلف بالمواصفات المُتوفرة بها حسب الفئة، وعلى سبيل المثال تتغير مقاس شاشة الترفيه وفقاً للفئة، وبذلك أيضاً فالأسعار ليست واحدة مع وجود السيارة بمحرك هايبرد ومحرك آخر بنزين.
صور لكزس ES موديل 2025 بجودة عالية
تقوم علامة لكزس بطرح إنتاجها من السيارات في الأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، وبالحديث عن صور لكزس ES موديل 2025 فالسيارة بتصنيف السيدان من الشركة اليابانية، وإذا كان النظر للجهة الخارجية هناك الشبك الأمامي بخطوط عمودية مُتباعدة. تختلف مواصفات السيارات حينما يتم الاعتماد على أكثر من فئة، وهذا ينطبق على السيدان اليابانية بأن السيارة قد تتوفر بمحركها البنزين أو محركها الهايبرد،

صور لكزس ES موديل 2025 من الخارج
صور لكزس ES موديل 2025 من الداخل

ما هو سعر لكزس ES موديل 2025؟
تتوفر جميع سيارات الصانع الياباني بالسعودية بواسطة شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فالشركة الوكيل المحلي ومن حيث سعر لكزس ES موديل 2025 فالسيارة بأسعار تبدأ من 192,510 ريال سعودي شامل الضريبة.
مَن هُم أهم منافسين سيارة لكزس ES موديل 2025؟
سيارة كاديلاك CT5
سيارة جينيسيس G80
سيارة انفينيتي Q50

تصميم لكزس ES موديل 2025
نجد في صور لكزس ES موديل 2025 توسط شعار لكزس للشبك بالجهة الأمامية، مع الاستخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم الخارجي. ومن بين الفروقات كون المصابيح الأمامية “LED” بشمعة أو 3 شمعات حسب الفئة، كما نرى أيضاً في صور لكزس ES موديل 2025 الكروم الجانبي للحماية، وبالانتقال للجهة الخلفية نتوصل إلى الباب الخلفي وهو بتحكم كهربائي.

ما هي مميزات التصميم الخارجي في لكزس ES موديل 2025؟
تأتي السيدان اليابانية بمرآة خارجية مُزودة بإشارات الانعطاف مع تعديل وطي كهربائي، كما تدعم السيارة خاصية التحكم الأوتوماتيكي للإضاءة العالية، كما تُشير صور لكزس ES موديل 2025 إلى وجود الجناح الخلفي ضمن خارجية السيارة، مع الوضع بالاعتبار اختلاف مقاس العجلات التي ترتكز عليها. ترتكز السيارة على عجلات ألومنيوم مقاسها 17 أو 18 بوصة، وبالنظر إلى صندوق الأمتعة فيتم غلقه أو فتحه بدون احتياج الشخص لاستخدام يده، وقد لا تكشف صور لكزس ES موديل 2025 عن الأبعاد، ولذلك نعرضها لكم بالنقاط التالية:

ما هي مميزات التصميم الداخلي في لكزس ES موديل 2025؟
يتبيّن مع متابعة صور لكزس ES موديل 2025 من الداخل كون السيارة مُزودة بفتحة السقف، وهذه الفتحة عادية أو بانوراما بناءاً على الفئة، وبوجه عام فالسيارة تتسع لعدد 5 ركاب.
يكون المقود بتغطية من الجلد، أو مُغطى من الجلد مع تطعيمات من الخشب، وبالنسبة إلى المقاعد فهي مع اختيارين نعرضهما لكم على النحو التالي:
تقنيات لكزس ES موديل 2025
تدعم السيارة الدخول الذكي مع تشغيل المحرك عن بُعد، ومن ضمن الخصائص إضاءة ترحيب لكزس بالأبواب، مع العلم بأن شاشة الترفيه ليست بنقس المقاس بكافة الفئات، ونُرفق لكم قائمة بأبرز تقنيات لكزس ES موديل 2025 كالتالي:

ما هي أبرز تقنيات لكزس ES موديل 2025؟
ما هي تقنيات الأمان في لكزس ES موديل 2025؟
محركات لكزس ES موديل 2025
محرك لكزس ES موديل 2024 هايبرد


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,