سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


خالد الصاوي عن زوجته: عشت حياتي مستنيها


تحدث الفنان خالد الصاوي عن زوجته مي زكي وحياته الشخصية، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على قناة "Mbc مصر". وعند سؤاله عن شيء يندم عليه في حياته، أجاب: "هناك الكثير من الأشياء، ربما 50% مما فعلته في حياتي. كنت أفكر هل سأكون أنانيًا إذا تزوجت مي؟ لأنها تملأ حياتي وأحبها جدًا، لكنها تعاني بسبب انشغالي الدائم بعملي".
وأضاف: "عشت حياتي منتظرًا شخصًا مثل مي، ولم يكن فرق السن مشكلة بقدر ما كانت شخصيتي التي أحيانًا تكون أنانية دون قصد. مع مرور السنوات، بدأت أكتشف أخطائي مثل الغرور والبطر والتبذير والصدامية. هذه الأشياء من الماضي تشكل عبئًا كبيرًا، وكأنك تمشي في الصحراء وتحمل أكياس رمل". وتطرق الصاوي إلى لحظة عصيبة مر بها، حين شعر أن قلبه يكاد يقفز من صدره، قائلاً: "قضيت 4 ساعات على السرير مش قادر أنام، ودعيت ربنا إنه يطلعني من الموقف ده، ووعدته إني مش هاعمل كده تاني. في لحظة قوية من الدعاء، شعرت بأن الله استجاب لي، ونمت فقط 4 دقائق، لكني استيقظت بنشاط كبير".

وبعد هذه التجربة، اتخذ الصاوي قراراً نهائياً بتغيير حياته، مضيفاً: "حرقت كل الحاجات دي وصليت.
كانت هذه اللحظة نقطة تحول حاسمة بعيداً عن التعاطي والكحوليات"، مشيرا إلى أن التوبة والدعاء كانا أساسيين في استعادة قوته النفسية والجسدية.
كما تحدث خالد الصاوي عن إحساسه بالمسؤولية تجاه رفع الظلم عن المظلومين، قائلاً: "بحس إن من واجبي أرفع الظلم عن المظلوم.
دخلت خناقات كتير في حياتي، وبتنتهي بكلمة واحدة وهي أن الطرف التاني يقولي أنا آسف".
وأكد الصاوي أنه لا يتردد في الاعتراف بالخطأ عندما يدركه، معبراً عن استعداده للاعتذار حتى لو تطلب الأمر بذل مجهود كبير. يذكر أن خالد الصاوي يشارك في عدة أعمال تلفزيونية ستعرض في موسم دراما رمضان 2024، منها مسلسل “سيد الناس” مع عمرو سعد، ومسلسل “إش إش” مع مي عمر، ومسلسل “المداح 5” مع حمادة هلال.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,